Top المرأة الإماراتية Secrets

Wiki Article



وفي هذا الصدد، تحدثت الدكتورة المهندسة عائشة حسن الشحي من وزارة الطاقة والبنية التحتية عن الفوائد البيئية التي يمكن أن يوفرها تصميم المنزل المستدام، مشيرة إلى المبادئ الأساسية لتصميم منزل مستدام من الناحية الهيكلية والتشغيلية دون التقليل من الراحة ورفاهية المنزل وبتكاليف مقبولة.

من جهتها، أكدت سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، أن المرأة الإماراتية حققت إنجازات ومكتسبات مهمة خلال أربعة عقود ونصف، في الكثير من ميادين العمل.

التطلعات تتجاوز الحاضر، حيث يتم التركيز على تمكين المرأة في جميع المجالات وضمان مشاركتها الفاعلة في بناء مستقبل مشرق ومستدام للإمارات.

وتضمنت أيضاً تعزيز قدرة المرأة على مواجهة التحديات والظواهر الاجتماعية المستجدة على المجتمع الإماراتي، وترسيخ القيم التي تؤصل للهوية الوطنية والمبنية على لغة التسامح والحوار لدى المرأة، إضافة إلى توفير مقومات الحياة الكريمة والرفاه الاجتماعي بأسس عالية الجودة للمرأة.

مجتمع المرأة الإماراتية.. بصمة رائدة في ساحة العمل الإنساني

وكنتيجة لتشريعات تمكين المرأة، باتت المرأة الإماراتية تشارك على قدم المساواة في الحياة المدنية والاقتصادية والسياسية في المجتمع حيث تتمتع بالتمكين الكامل والحقوق المتساوية، ما أتاح لها تبوء مناصب قيادية في العديد من القطاعات الهامة مثل التعاون الدولي والأمن الغذائي والمائي والتعليم العام والثقافة والتكنولوجيا المتقدمة.

إخلاء المسؤولية: الانتقال إلى لغات أخرى يعتمد على ترجمة غوغل، وبالتالي فإن حكومة الإمارات الذكية ليست مسؤولة عن دقة المعلومات في اللغة الجديدة. بدعم من غوغل

أمر ملكي سعودي: إنهاء خدمة قائد القوات المشتركة وإحالته إلى التقاعد

دعوة للمستثمرين والصناعيين والمبتكرين للمشاركة في نمو القطاع الصناعي في دولة الإمارات.

كيف تجعل عطرك يدوم طوال اليوم؟.. إليك نصائح لدوام رائحة العطر

وتابع: "لا يمكن لأي مجتمع في أي مكان وزمان أن يحقق ما يصبو إليه في أي ميدان من ميادين الارتقاء والنهضة من دون مشاركة المرأة".

الرئيسية / المركز الإعلامي / المبادرات / يوم المرأة الإماراتية /

الإنجاز الإماراتي العالمي جاء بعد أيام، من إصدار الاتحاد البرلماني الدولي تقريرا بعنوان "المرأة اتبع الرابط في البرلمان" أكد فيه ريادة دولة الإمارات، مشيرا إلى أن دولة الإمارات العربية المتحدة جاءت بين الأعلى في التكافؤ بين الجنسين في القائمة التي تضم أيضا المكسيك وأندورا.

كورسك بميزان الحرب والقوة.. «نجاح قصير» لن يقلب الموازين

Report this wiki page